اجتماع مع رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية


عقد السيد أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال صباح يوم الخميس 07 دجنبر 2023 اجتماعا موسعا دام لثلاث ساعات مع رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية على الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة .

افتتح اللقاء بكلمة توجيهية لسيد الرئيس حيث أكد من خلالها على ضرورة بذل الجهود من طرف الموظفين ، داعيا إياهم إلى نهج رؤية مستقبلية استشرافية قادرة على تحقيق التقدم المنشود ومبنية على التعاون والتكامل وواضعا أمامهم الركائز الرئيسية لتحقيق إدارة قوية.

بعدها فتح باب النقاش أمام رؤساء الأقسام والمصالح الحاضرين واعطى لكل مصلحة وقسم على حدى الكلمة لعرض الملفات العالقة لتدارسها وإيجاد الحلول لها في أقرب الآجال .

وفي هذا الصدد أكد السيد الرئيس على اهمية التنسيق بين المصالح بمختلف مستوياتها وكذا مع لجان المجلس وتنظيم لقاءات منتظمة بهذا الخصوص، حيث أكد السيد الرئيس على ان هذا اللقاء سيكون اسبوعيا مع رؤساء الأقسام والمصالح الجماعية ودعى لمناقشة الملفات الراهنة ومدى تقدمها ومعالجة المشاكل التي قد تعترض السير العادي لإنجازها خاصة الملفات المشتركة بين أكثر من مصلحة.

كما أشاد بالخطوات والمجهودات التي بذلها ويبذلها المجلس الجماعي لتحسين الاستقبال وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك لتأهيل الإدارة الجماعية لتكون وفق التطلعات.

والجدير بالذكر أن هذا اللقاء عرف نقاشا جادا ومثمرا بين الحاضرين ولقي استحسانا من الجميع.

11/12/2023