أشغال الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر 2023


16/05/2024

السيد أحمد بدرة رئيس جماعة بني ملال يترأس أشغال الدورة الاستثنائية لشهر دجنبر 2023 والإجماع يطبع أغلبية نقطها.

ترأس السيد احمد بدرة رئيس مجلس جماعة بني ملال، صباح يوم الاثنين 04 دجنبر 2023،اشغال الدورة الاستثنائية، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة ، بحضور السيد باشا مدينة بني ملال، والسادة النواب ومستشاري المجلس ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة وبعض المنابر الاعلامية .

وانطلقت اشغال الدورة بكلمة السيد الرئيس ، الذي رحب بالحضور بإسم المجلس و أعضائه .

بعد اكتمال النصاب القانوني، انتقل السيد الرئيس لمناقشة النقط المدرجة بجدول أعمال هذه الدورة والتي جاءت على الشكل التالي:

1- إعادة الدراسة والتصويت على اتفاقية شراكة لإحداث سوق الجملة للمنتجات الفلاحية والغذائية بجهة بني ملال خنيفرة من الجيب الجديد.

2- تعديل دفتر التحملات الخاص بإنجاز بناية تابعة للملك الخاص لجماعة بني ملال (مقر سينما فوكس سابقا) .

3- المصادقة على الثمن المحدد من طرف اللجنة الإدارية للتقييم من أجل اقتناء القطعة الأرضية ذات الرسم العقاري عدد 268 مساحتها 237 م 2 الكائنة بفوغال والتي شملتها المنطقة الخضراء والمملوكة للسيدة جميلة زلمات ومن معها.

4- الدراسة والموافقة على الطلب الذي تقدمت به المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للمياه والغابات من أجل الاحتلال المؤقت لمساحة 150م2 ضمن المجال الغابوي (منطقة عين اسردون _ رمي الحمام) بغرض اقامة لاقط هوائي .

5- تحويل بعض الاعتمادات من فصل إلى فصل بالميزانية برسم السنة المالية 2023.

وقد مرت اشغال الدورة في جو من الهدوء خلال مناقشة ودراسة نقطها بحيث تمت المصادقة بالأغلبية على النقطة الثانية والنقطة الرابعة والمصادقة بالإجماع على باقي النقط .

وقد توجت واختتمت هذه الدورة برفع برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله الملك محمد السادس نصره الله وايده.

"